أنعشي حياتك كانتعاش الربيع

 

مع قرب قدوم فصل الربيع, الفصل الذي تتجدد فيه الطبيعة وتنتعش الأرض ، موسم الألوان والفرح  والأعياد. موسم الانتعاش والتجدد وبدء حياة جديدة كما أنه يعتبر فصل تجدد الحياة لدى كثير من الشعوب.

في هذه السنة كوني أنتي الربيع وأنعشي حياتك كانتعاش الربيع بهذه الخطوات:

الخطوة الأولى:

حددي الأمور التي تريدين اكتسابها او تغييرها في هذه السنة: سواء كان ذلك تعلم مهارة تحبينها أم ممارسة هواية تعشقينها أو التخلص من الاشياء أو العادات الذين لا ترغبين بهم، حاولي القيام بذلك بكل ارادتك. وتخلصي من كل ما يزعجك و يسبب لك الأذى النفسي سواء كان أشخاص أو عادات أو أشياء تكرهينها في مظهرك, حاولي تغييرها خلال فصل الربيع.

الخطوة الثانية:

قومي بتجديد اطلالتك وأسلوبك: حاولي خلال خذا الفصل أن تجددي بإطلالتك وأن تعتمدي لوك عصري يتوافق مع صيحات موضة هذه السنة. بإمكانك اتباع الموضة الكلاسيكية إن كنت تعتقدين أنها تليق بك أكثر. لا تفوتي فرصة التجديد والتغيير باتجاه الأفضل خلال فصل الربيع.

الخطوة الثالثة:

3- اكتسبي هوايات وأدخلي تغييرات جديدة  في حياتك: نمي حب المغامرة لديك وجربي اشياء جديدة لم تجربيها في الماضي مثل تعلم مهارة او هواية جديدة، تغيير لون شعرك بلون لم تجربيه من قبل.

غيري اسلوب مكياجك واشتري ثياب بقصات لم تعتادي ارتدائها، اذهبي الى أماكن لم تعتادي زيارتها. تناولي اطباق لم تجربيها يوما… إن هذا سوف يضفي نوعا من الاثارة في حياتك كما أنه سيمكنك من اكتشاف صفات جديدة في نفسك و في البيئة المحيطة بك.

الخطوة الرابعة:

الصيف قادم – اخسري الوزن الذي اكتسبتيه في الشتاء : جميعنا اكتسبنا بعضا من الكيلوغرامات في الشتاء، بسبب قلة الحركة و الاكثار من الحلوى و الشوكولاته إلى جانب الجلوس المطول قرب المدفأة ومشاهدة التلفاز. لذلك يعتبر  الربيع أفضل الاوقات لخسارة هذا الوزن الزائد. تناولي الفواكه والخضروات التي تكثر في الربيع. وطبقي هذه النصائح التي من الممكن ان تساعدك في حرق الدهون:

  • اجعلي وجبة غذاءك طبق من الفتوش : بالاضافة للطعم اللذيذ الموجود في الخضار الربيعية، فهي تساعد على حرق الدهون الزائدة كما أنها لا تحتوي على سعرات حرارية وتجعلك تشعرين بالشبع، أثناء وجبة الغذاء ليكن طبق الفتوش أو السلطة هو أول ما تتناولينه وبعد ذلك إذا لم تشعري بالشبع كلي من الأطباق الأخرى بكميات قليلة.
  • اكثري من شرب الشاي الأخضر ومشروب الزنجبيل والقرفة : لا تنسي أهمية شرب الشاي الأخضر أو الزنجبيل والقرفة فهذه المشروبات الساخنة سوف تساعدك في حرق الدهوم كما أنها مضادة فعالة للأكسدة وتحافظ على شبابك وتساعد في تأخير الشيخوخة وتقي من أمراض عديدة.
  •  تناولي وجبات خفيفة من الخضار والفواكه التي تنضج في الربيع عندما تشعرين بالجوع ، واشربي كل يوم ثمانية أكواب من الماء.

ولا تنسي أنك انتي ربيع  هذا العام لذلك عيشي اللحظات الجميلة وتمتعي بحياتك ولا تفوتي هذه الفرصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *