اكتشفي تريندات الموضة لربيع وصيف 2019

 

ها هو فصل الربيع على الأبواب، لقد حان الوقت لتوديع الشتاء والألبسة الثقيلة لنبدأ موسماً جديداً بموضة جديدة واتجاهات جديدة. وحرصاً من مجلة شيفون لإطلاعك على أحدث اتجاهات تصاميم الأزياء لتواكبي الموضة العالمية في باريس نيويورك وميلانو أعددنا لك هذا المقال

1. ارتداء الشورت مع الجاكيت الرسمي:
أحد أبرز الاتجاهات الرائجة لموضة ربيع وصيف 2019 هو اتجاه غير متوقع بقدر ما هو أنيق، لقد ارتدت العديد من النجمات ورواد الموضة الشورت مع الجاكيت الرسمي. جمال هذا التريند هو في كونه يمزج بشكل رائع ما بين الملابس الرسمية والملابس الرياضية البعيدة كل البعد عن الرسمية ، قد لا يكون هذا الزي مناسبًا للعمل أو للذهاب إلى النادي الرياضي ، إلا أنه مثالي للذهاب للتسوق أو الخروج في نزهة مع أصدقائك في أيام العطل.

 

2. نقشة الفهد:
ظهرت  نقشة الفهد في أغلب عروض الأزياء العالمية لهذا الموسم على شكل رسمات جريئة وبرية.  وبرزت هذه النقشة في معظم القطع من السراويل والمعاطف إلى الفساتين والبدلات. اذا أحببت اتباع هذا الترند الأنيق اختاري تصاميم بألوان جريئة ومشرقة. بإمكانك أيضاً ارتداء حقيبة أو حذاء بطبعة جلد الفهد.

 

3- لون الخزامى:

كان لون زهرة الفيوليت هو الرائد في موضة عام 2018. لكن هذه السنة أخذت ألوان الموضة طابعاً أكثر نعومة عبر هيمنة لون زهرة الخزامى بكل تدرجاته على معظم القطع. سواء من خلال الفساتين, البلايز البناطيل الأحذية والحقائب

 

4- الأكمام المنفوخة:

موضة الثمانينات عادت هذا العام بقوة من خلال الأكمام المنفوخة في الفساتين والبلايز. لقد أضافت هذه الموضة رونق وأناقة الثمانينات على التصاميم العصرية الحديثة. جربي هذه الموضة إذا أردت الظهور بلوك قوي وعصري

 

5- الاتجاهات القوطية:

هل أنتي مستعدة لاحتضان جانبك المظلم؟ اذاً استلهمي أزيائك من رواد الموضة وجربي الموضة القوطية الجديدة. لاتباع هذه الموضة ارتدي عدة قطع ثياب بلون أسود. استخدمي الروج الأحمر لإضفاء لمسة مثيرة على اللوك الخاص بك.

 

6- نقشة الكارويات:

لم تكن نقشة الفهد وحدها سائدة في موضة ربيع 2019 – بل كانت نقشة الكارويات أيضاً حاضرة في أسبوع موضة العالمي. من المعاطف إلى البذلات والسراويل.

 

7- الثياب المرقعة:

لم يعد ترقيع الثياب حرفة مقتصرة على جدتك. لقد أصبحت إحدى أبرز صيحات الموضة لربيع وصيف 2019 . ظهرت على الفساتين السراويل والبلايز. إحدى ايجابيات هذه الموضة أن الثياب تظهر فيها بأقمشة متناقضة مما يسهم في إنجاز تصميم مبتكر وجذاب.

 

8- الحقائب صغيرة الحجم:

لكل موسم موضة حقائب مميزة تختلف عن سابقتها، وقد جاء تريند ربيع هذا العام مختلف عن الأعوام السابقة حيث لم يعد تركيز على تصميم الحقيبة بقدر التركيز على حجمخا الصغير كي لا تحوي أكثر من هاتفك وأحمر شفاهك.

 

هذه كانت اتجاهات الموضة لربيع وصيف 2019، أي اتجاه أعجبك أكثر، وأيهم ستجربيه بالفعل.؟

شاركينا رأيك في التعليقات.

 

 

مارس 13, 2019

الوسوم:, , ,

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *