شروط الاستخدام

تحدّد شروط الإستخدام على موقع ” مجلة شيفون” التزاماتك عند استخدامك الخدمات المعروضة على موقعنا.

يقوم فريق متخصّص من الصحفيّين المختصين في مجال التغذية والموضة والثقافة والمكياج والتجميل بتحضير مضمون موقع مجلة شيفون. ويستحصل الصحفيّين معلوماتهم كاملةً من مصادر موثوقة: اختصاصيي تغذية معتمدين، خبراء تجميل وموضة، علماء النفس وعلماء الاجتماع، وخبراء الشعر والجمال.

مضمون  مجلة شيفون

إنّ مضمون مجلة شيفون معدّ للاستخدامات الشخصيّة وغير التجاريّة. إنّ كلّ المواد المنشورة على مجلة شيفون محفوظة بفضل حقوق الملكيّة الفكريّة وهي ملك لمجلة شيفون. لذلك، عليك أن تتقيّد بكلّ الإشعارات والمعلومات والقيود الإضافيّة المنشورة في أي مضمون يتمّ الوصول إليه عبر الخدمة. إنّ حقوق الملكيّة الفكريّة للخدمة والمضمون محفوظة بحسب القوانين المحلّيّة والدوليّة. لا يجوز تعديل أي مضمون أو خدمة أو نشره أو بثّه أو المشاركة في نقله أو بيعه أو إعادة إنتاجه أو إنشاء أعمال جديدة من خلاله أو توزيعه أو عرضه أو أدائه أو استغلاله بأي شكل من الأشكال لا جزئيّاً ولا كلّيّاً.

يمكنك تحميل أو نقل المضمون وبعض المواد القابلة للتحميل والمعروضة على الخدمة للاستعمال الشخصيّ فقط، شرط أن تحافظ على كلّ حقوق الملكيّة والإشعارات الأخرى الواردة فيه. يحَظَّر نسخ أو تخزين أي مضمون لغايات تتخطّى الاستعمال الشخصي بدون إذن خطّي مسبق صادر عن “مجلة شيفون” أو عن صاحب حقوق الملكيّة المعرّف عنه في إشعار حقوق الملكيّة الوارد في المضمون.

إنّ مضمون الخدمة ملك لـ مجلة شيفون ومرخّص لها. بعض المضامين تأتي من مصادر إعلاميّة أخرى كالصحف ومواقع الأخبار ذات الصلة وهي لا تتحمّل مسؤوليّة أي تأخير أو قلّة دقّة أو أخطاء أو حذف لأي مضمون أو نقل أو تسليم جزء أو كلّ ما سبق ذكره أو أي ضرر أو أذى قد يتسبّب به ذلك.

 

المضمون الصادر عن المستخدم:

التقديمات بما في ذلك التعليقات على الموقع.تقضي مهمّة المدراء المسؤولين في مجلة شيفون بتعديل أو حذف أو حظر أو حلّ أي مضمون سيّء صادر عن مستخدم ما ولا يشمل التالي:

 

لا يجوز أن تحمّل أو توزّع أو تنشر على الخدمة أي مواد تحتوي تشهيراً أو قدحاً أو فحشاً أو إباحيّةّ أو إساءةً أو مواداً غير مشروعة.

عليك أن تكون مهذّباً وأن توافق على أنّك لن تهدّد أو تسيء شفهيّاً للأعضاء الآخرين وألا تستخدم لغة التشهير ولا تعرقل عمداً المباحثات عبر بعث رسائل متكرّرة أو رسائل لا معنى لها أو رسائل البريد الدعائيّة “سبام”.

استخدم لغة محترمة ولائقة. فكما في كلّ مجتمع، لا تزدهر أي محادثة على الإنترنت إلا عندما يشعر الأعضاء أنّه مرحّب بهم وأنّهم في أمان. لا يجوز أن تستخدم لغة تسيء الى الآخرين أو تبعدهم على أساس العرق والدين والهويّة والجنس والعمر والمنطقة والإعاقة… خطاب الكراهية من أي نوع هو أساس لوقف فوري ودائم من الوصول إلى كل أو جزء من الخدمة.

ناقش وجادل إنّما لا تهاجم. ففي مجتمع مليء بالآراء والأفضليّات، غالباً ما يختلف الناس. تشجع مجلة شيفون المحادثات الناشطة وترحّب بالنقاشات الحارّة على الخدمة. إنّما الهجومات الشخصيّة هي انتهاك مباشر لشروط الخدمة وهي تساهم في التعليق الفوري والدائم للوصول الى جزء أو كلّ الخدمة.

يمكنك أن تمنح “مجلة شيفون” رخصة تقديمات دائمة وعالميّة وغير حصريّة وحرّة تتضمّن بدون حدود حقّ مجلة شيفون و أي طرف ثالث تعيّنه مجلة شيفون في استخدام ونسخ ونقل واقتباس ونشر وتوزيع وعرض وأداء علني وإنشاء الأعمال الاشتقاقيّة للصفحة الرئيسة والفهرس والعلامة والترميز والتعديل والأقلمة (بما في ذلك حقّ الأقلمة في التدفّق والتحميل والبثّ والتقنيّات المحمولة والرقميّة والصور المصغّرة والمسح وبعض التكنولوجيّات الأخرى) بأي شكل من الأشكال أو الإعلام المعروفة حاليّاً والمطوّرة أو أي تقديم تنشره شخصيّاً على أو إلى مجلة شيفون بما في ذلك أي تقديم ينشره طرف ثالث على مجلة شيفون.

إنّ فريق “مجلة شيفون” في خدمتك، إذا كان لديك أي تحقيق أو معلومات إضافيّة، الرجاء الإتصال بنا.