كيف تحصلين على جسد مثل كيم كارديشيان

 

من منا لا تحلم بالحصول على جسد مثل جسد نجمة المجتمع الأمريكي كيم كارديشيان . فكارديشيان تمتلك أحد أجمل الأجساد في العالم, يأخذ شكل الساعة الرملية حيث تميز بقد رشيق،خصر رفيع، وصدر وأرداف بارزين.

وقد أظهرت معظم الاحصائيات العالمية أن جسدها هو من اكثر الأجساد إثارة على مستوى العالم.

لهذا السبب ترغب العديد من الصبايا بأن يمتلكن جسداً  مثل كيم، ونحن في مجلة شيفون سنكشف لك أسرار وخطوات الوصول إلى هذا الشكل، ليس هذا وحسب بل أيضاً المحافظة على ثبات الوزن والجسم على هذا الشكل

تعتمد كارديشيان على عدة طرق للحصول على هذا الشكل والمحافظة عليه، أهمها ثلاث طرق هي نظام الغذائي متوازن، تمرينات رياضية قاسية تساعد في نحت الجسم بالاضافة إلى الجراحة التجميلية التي استعانت بها بعد تغير شكل جسمها بسبب الحمل وانجاب الأطفال.

ونحن في مجلة شيفون سوف نذكر لك هذه الأسرار جميعها :

أولاً – نظام غذائي متوازن :

تعتمد كيم كارديشيان بشكل أساسي على اتباع نظام كيتو الغذائي ويتضمن هذا النظام تناول الدهون الجيدة للحد من الجوع وتقليل كمية الكربوهيدرات، فإن أردت اتباع نظام ريجيمها اتبعي النصائح التالية :

1- تناولي الطعام المطبوخ الطازج كل يوم.

2-ابتعدي عن الأطعمة المعالجة كالبسكويت والآيس كريم والشوكولاته و الخبز والصلصات الجاهزة _ بما في ذلك الصلصة التي تستخدمينها لإعداد للسلطة.

3-  اشربي يومياً 4 ليتر من الماء على الأقل، وامتنعي عن استهلاك الكولا والمياه الغازية والعصائر الجاهزة

4- لتكن وجبتك على الفطور فطيرة التوت البري المصنوعة من دقيق الشوفان – وفي وجبة الغداء تناولي الدجاج مع البطاطا الحلوة المسلوقة أو المشوية والخضروات الطازجة

وفي وجبة العشاء تناولي شريحة من السمك مع السلطة أو الخضار الطازجة

ثانياً – تمارين رياضية قاسية :

السر الثاني من أسرار كيم كارديشيان هو الاعتماد على ممارسة تمارين رياضية قاسية، وهكذا تستطيع تذويب الدهون المتراكمة ومنع تشكل دهون جديدة ونحت الجسم ليصل إلى شكل الساعة الرملية، أهم هذه التمارين هي تمرين الضغط والمعدة وتمارين أخرى تقوم بها بواسطة آلات رياضية وهكذا تحصل على افخاد وارداف مشدودة ومتناسقة.

وبمكنك مشاهدة هذه التمارين من خلال فيديوهات يوتيوب بشكل مجاني الاطلاع على هذه التمارين التي تقوم بها كارداشيان، وللحصول على أفضل نتيجة عليك الانتباه جيداً إلى هذه التمرينات وحفظها وتطبيقها بالشكل الصحيح لتصلي إلى أقضل نتيجة بوقت سريع.

الخطوة الثالثة – تذويب الدهون عن طريق الجراحة :

اعترفت كارديشيان بخصوعها إلى عمليات جراحة تجميلية لتذويب الدهون . اعتمدت هذه الجراحة بشكل رئيسي على اللايزر والعلاج بالوخز، مما ساهم بشكل رئيسي في تذويب الدهون المتراكمة وأخفى السيلوليت

وهكذا استطاعت إذابة الدهون وتنعيم وشد البشرة ، وبالتالي تخلصت من الترهلات وخصوصاً تلك التي ظهرت عند منطقة الخصر بعد إنجابها أطفالها

 

انتشر شكل الجسد الذي تمتلكه كيم كارديشيان على نحو كبير في هوليوود وفي العالم العربي، وأصبحت معظم النجمات الشهيرات تتبع أغلب الطرق لكي تحصل على هذا الشكل. لماذا لا تتبعي النصائح هذه أنتي لتصبحي أنت النجمة!

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *