تعرفوا على اسرار جمال هيفا وهبي

 

“هيفاء وهبي” تلك الجميلة التي ظهرت على الساحة الفنية العربية منذ اكثر من عشرون عاما والتي استطاعت أن تفرض نفسها بقوة في عالم الجمال .

الفنانة التي اشتهرت كملكة جمال الجنوب ثم عملت كموديل اعلانات و فيديو كليب ثم مذيعة في شبكات راديو و تلفزيون العرب الى ان أن دخلت مجال الغناء والتمثيل لم تستطع السنوات اخفاء جمالها بل على العكس زادها العمر حلاوة و جمال.

هيفاء تمتلك الكثير من الأسرار لنضارة بشرتها و حيويتها لكنها خصت محبيها بستة أسرار هم حصيلة روتينها اليومي الذي تعتمده للحفاظ على حيويتها و جسدها الرياضي الممشوق.

1- السر الأول: سر هيفاء الاول هو العمل على راحة البشرة من المكياج على الاقل مرتين أسبوعيا و ذلك لجعل مسام البشرة تتنفس و تستعيد رطوبتها الطبيعية بعيدا عن مستحضرات التجميل.

2- السر الثاني: الرياضة و بالأخص رفع الأثقال! نعم بالرغم انه في مجتمعاتنا العربية ينظر للمرأة التي تمارس هذه الرياضة على انها “مسترجلة” او انها فاقدة لأنوثتها و لكن بحسب كلام هيفا ان هذه الرياضة هي أهم العوامل المسؤولة عن شد الجسم و خاصة لمن يمارسون حمية غذائية تحميهم تلك الرياضة من الترهلات.

3- السر الثالث: البعد عن السهر لفترات ليلية متأخرة لانه يؤثر بالسالب على البشرة و يجعلها شديدة الإجهاد كما أنه يؤثر على الصحة العامة أيضاً

4- السر الرابع :الترويقة او الفطور انه الوجبة الأهم و المسئول الرئيسي عن صحة الجسم فهو العنصر الرئيسي لعمليات التمثيل الغذائي داخل الجسم و هو مصدر الطاقة لباقي اليوم

5- السر الخامس: هو استعمالها مكون موجود بأغلب منازلنا الا و هو (البن) تعتمد هيفا على البن كعنصر يضاف لغسول الوجه و البشرة و أيضا كمقشر و ماسك لبشرتها حيث اثبت فاعليته على صحة البشرة طبقا لأغلب الدراسات الحديثة

6- السر السادس و الاخير: هو شرب الماء قدر المستطاع والذي لا يحافظ على نضارة البشرة فحسب بل يعزز لمعان الشعر و يقوي الأظافر.

من منا لاتود ان تشارك نجمتنا المحبوبة في روتين جمالها و خاصة فهي تعتمد روتين غير مكلف و سلس؟ النجمة العربية التي صنفت من بين أجمل النساء في العالم بحسب استفتاء موقع Askmen. Com عن المرأة المرغوب من كل الرجال

ماريان ماكاريوس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *